محافظ مطروح يشهد احتفالية زفاف جماعى لـ 30 عريس وعروسة

حفل زفاف جماعي
حفل زفاف جماعي

شهد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح احتفالية الزفاف الجماعى لعدد ٣٠ عريس وعروسة من ابناء مطروح بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام واللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماة الوطن و العميد حاتم السبع السكرتير المساعد والنائب عيسي أبو تمر والنائب جمال الشورى وعبدالله الزيات رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح ووكلاء الوزارات ومديري المديريات والإدارات بالمحافظة ورؤساء وممثلي عدد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية والشركات والفنادق المشاركة في دعم الاحتفالية وعدد كبير من اهالي وأسر العرسان.

اقرأ أيضا | مياه الإسكندرية: استمرار أعمال إصلاح خط المياه المغذية لمناطق وسط المدينة

حرص محافظ مطروح على التقاط الصور التذكارية مع العرسان موجها الشكر لكل من ساهم فى هذه الاحتفالية الكبيرة لإدخال الفرحة والسرور على عرسان وعرائس اليوم .

ثم شهد المحافظ إجراءات عقد القرآن، عقب ذلك قام المحافظ بتوزيع الهدايا المقدمة من عدد من الشركات ورجال الأعمال على العرسان مشاركة من المحافظة في مساعدة الشباب والتخفيف من أعباء ونفقات الزواج. ثم بدأت الفقرات الغنائية والفنية بمشاركة التنورة عدد من فناني مطروح و فرقة مطروح للفنون الشعبية لإضفاء جو من السعادة والبهجة بالحفل .

 ورحب المحافظ بجميع الحضور مهنئا ً العرسان بالزفاف السعيد متمنيا لهم حياة سعيدة وموفقة ،مشيرا إلى حرص محافظة مطروح على إقامة هذا الحفل كتقليد سنوي للتيسير على الشباب ومساعدتهم فى تكاليف الزواج تخفيفا عليهم ،مقدما الشكر لجميع الجهات المشاركة والمساهمة مع تسليم شهادة تقدير من المحافظة لعدد من المؤسسات والجمعيات الخيرية وللشركات والفنادق المساهمة في الاحتفالية و تقديم عدد من الهدايا العينية للعرسان.